الرياضة العالمية

كباك يتمنى البقاء مع ليفربول بشكلٍ دائمٍ بعد أشهر الإعارة الماضية

اعترف أوزان كاباك بأنه غير متأكد مما إذا كان سيوقّع صفقةً دائمةً مع ليفربول، لكن قلب الدفاع يائسٌ من البقاء مع الريدز، على المدى الطويل.

وانضمّ اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى فريق ميرسيسايد، على سبيل الإعارة من شالكه، في يناير، وشارك في 13 مباراةً مع النادي، في جميع المسابقات.

زعم تقريرٌ حديثٌ أن ليفربول قرّر عدم التعاقد مع الدولي التركي، بشكلٍ دائمٍ، لكن كاباك لا يزال يأمل في البقاء في الأنفيلد، بعد نهاية الموسم.

وقال كاباك لصحيفة “التايمز”: “إنه ليفربول، بالطبع أريد البقاء، ولقد كانت هذه الأشهر الخمسة ذات قيمة كبيرة لحياتي المهنية وشخصيتي، ولقد التقيت أناسًا طيبين ولاعبي كرة قدم جيدين للغاية”.

وأضاف: “لقد عملت مع مدرب مثل يورغن كلوب، الآن؛ لدي الكثير من الخبرة مع هؤلاء النجوم، وأودّ أن أقول إنهم نجوم، وهناك الكثير من النجوم في فريقنا، حتى التدريب معهم يجعلك أفضل”.

وتابع: “أنت تتقدم في مستواك حتى في التدريب، نعم لقد كانت هذه الأشهر الخمسة جيدة جدًا بالنسبة لي، على ما أعتقد، بغض النظر عما إذا كنت سأبقى أم لا، ولم يقل كلوب أي شيء بعد عن مستقبلي، ونحن لا نتحدث عن هذا الموضوع حتى الآن”.

وأتم: “هذا نادٍ ضخم، وأنا فخورٌ جدًا بارتداء هذا القميص حتى الآن، وفخور بكل لحظة وكل دقيقة، وسنرى ما سيحدث في الموسم المقبل، لكن مهما كان الأمر؛ فقد استمتعت به حقًا وأقدّر ما فعله الجميع من أجلي”.

يُذكر أن كاباك كان قد غاب عن آخر أربع مباريات لليفربول؛ بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى