الرياضة العالمية

كبرياء الإنتر يمنعه من إطلاق سراح “إيكاردي” لليوفي .. والغموض يحيط بمصير اللاعب؟

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تطور جديد في مصير المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي سواء بالبقاء مع إنتر ميلان أو الرحيل عنه في الموسم الجديد.

وكانت تقارير سابقة أفادت أن الإنتر  أخرج إيكاردي من حساباته في الموسم المقبل خاصة وأن العلاقة بين الطرفين وصلت لنهايتها. في المقابل يصر المهاجم على الرحيل إلى اليوفنتوس أو البقاء في السان سيرو.

ويمنع كبرياء الإنتر من بيع مهاجمه المميز إلى غريمه اليوفي مما دفعه بالتهديد بتجميد اللاعب حتى نهاية عقده في 2021. ولكن مع بقاء أقل من أسبوعين على إغلاق الميركاتو الصيفي في إيطاليا… فما هو مصير إيكاردي؟.

وقال  “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي اليوم السبت إن إنتر  لم يصل إلى اتفاق مع أي فريق بشأن ضم إيكاردي حتى الآن. وأضاف أن سيناريو بقاء اللاعب في السان سيرو  هو الأقرب، ولكنه سيكون بمثابة الصدمة خاصة في ظل تصريحات النادي بأن إيكاردي لن يلعب ولو دقيقة واحدة مع الفريق.

يشار  إلى أن نادي العاصمة روما يريد ضم إيكاردي ولكن العرض الذي قدمه بـ30 مليون يورو والمهاجم  البوسني إيدين دجيكو لم يسيل لعاب الإنتر  الذي يرغب في 75  مليون يور على الأقل للاستغناء عن مهاجمه. كما رفض اللاعب عرض نابولي وصيف الدوري الموسم الماضي.

يذكر  أن إيكادي عاش موسما عصيبا إذ تم سحب شارة القيادة منه وتجميده بعد الخلاف على قيمة تجديد عقده مع الإنتر في الميركاتو الشتوي الماضي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى