الرياضة العالمية

مدير يوفنتوس: الخطوة القادمة لبوفون ستكون مفاجأة للجميع

في نهاية المباراة التي فاز فيها يوفنتوس 2-1 أمام هيلاس فيرونا، بالجولة الأخيرة للكالتشيو ، تحدث أندريا بارزالي، مدير يوفنتوس، إلى قناة “سكاي سبورت”، حول التتويج باللقب، ووداع المخضرم جيانلويجي بوفون قائد البيانكونيري ووجهته المقبلة.

وقال بارزالي: “هذا الفوز هو شعور جيد ليس من السهل الفوز بلقب الدوري وهي معركة طويلة بالفعل. لم يكن هذا العام سهلاً بالنسبة لنا حيث أن نابولي كان ينافسنا طوال العام، يمكننا الآن الاحتفال بهذا الفوز”.

وحول مباراة اليوم التي كانت الأخيرة لبوفون بقميص يوفنتوس بعد مسيرة دامت مع السيدة العجوز لمدة 17 عامًا، أوضح بارزالي:” بوفون – حسناً ، لقد قلت ذلك دائماً ، لدينا تفاهم كبير بين بعضنا البعض، بالتأكيد سوف افتقده لأنه كان قائداً عظيماً وأفضل حارس مرمى في تاريخ اللعبة، الجميع يستمع إليه ولنصائحه، صنع فارقًا حقيقيًا ليوفنتوس عامًا بعد عام، مستقبله؟ لا أعرف، ستكون مفاجأة للجميع “.

يوفنتوس توج بلقب السكوديتو السابع على التوالي هذا العام، ويعد بارزالي واحدًا من خمس نجوم حققوا السبع ألقاب المتتالية رفقة البيانكونيري رفقة بوفون، جيورجيو كيلليني، ستيفان ليشتاينير، وكلاوديو ماركيزيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى