الرياضة العالمية

كتيبة الريدز جاهزة لحسم ديربي “الميرسيسايد” أمام ايفرتون

ألقت صحيفة ميرور الإنجليزية الضوء على مدى جاهزية فريق ليفربول على استئناف بطولة الدوري الإنجليزي عقب فترة من التوقف امتدت لأكثر من ثلاثة شهور على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويحل ليفربول ضيفًا على إيفرتون يوم الأحد المقبل 21 يونيو، في أول مباراة بعد استئناف البطولة والتي قد تشهد حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح الريدز.

 

وأوضحت التقارير أن كتيبة الألماني يورجن كلوب في حالة الاستعداد التام بعد أن استعاد الفريق أكثر من لاعب مصاب، وعلى رأسهم المصري الدولي محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر.

 

وتابعت الصحيفة أن أليكس تشامبرلين لم يتم حسم أمره بشكل نهائي بعد خروجه مصاباً من ودية الفريق أمام بلاكبيرن، إلا أن أندري روبرتسون لاعب الفريق أصبح جاهزاً لمباراة الديربي امام ايفرتون

 

يشار إلى أن بطولة الدوري الإنجليزي ستستأنف في الـ 17 من يونيو الجاري،  بمباراتين مؤجلتين من الجولة الـ 28 للبطولة، حيث يلتقي في الأولى فريقا أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، وتشهد الثانية مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يتربع على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي وفي جعبته 82 نقطة، متقدمًا بفارق 25 نقطة على فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى