الرياضة العالمية

كتيبة نجوم غائبة عن قمة ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

يستعد ميلان لاستضافة نظيره نابولي مساء اليوم الأحد، في مباراة قد تكون حاسمة في السباق على لقب الدوري هذا الموسم.

ستنطلق المباراة على ملعب سان سيرو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، بالتوقيت المحلي، ضمن منافسات الجولة الـ18 على ملعب سان سيرو.

فريق ستيفانو بيولي يتتبع حالياً منافسه في المدينة “الإنتر”، بفارق أربع نقاط، لذا فإن الفوز الليلة على فريق لوتشيانو سباليتي سيجعلهم على بُعد نقطة واحدة فقط خلف النيراتزوري، مع استمرار الضغط على سيموني إنزاجي.

من ناحية أخرى، يحتل نابولي المركز الرابع بعد سلسلة غير متسقة من المباريات، مع أزمة إصابة أكثر من لاعب أثّرت بشكل كبير على الفريق في الأسابيع الأخيرة، والفوز اليوم سيجعلهم يقفزون متقدمين على الروسونيري بفارق الأهداف.

ميلان لديه خمسة لاعبين رئيسيين وهم بيترو بيليجري، ورافائيل لياو، وأنتي ريبيتش، ودافيد كالابريا وسيمون كاير غائبون جميعًا بسبب إصابات مختلفة، في حين أنّ ثيو هيرنانديز مشكوك فيه بسبب معاناته من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا وأوليفييه جيرود لائق بما يكفي فقط للمشاركة كبديل من مقاعد البدلاء.

ولدى نابولي مخاوف مماثلة، حيث تم تهميش ماريو روي ولورنزو إنسيني وكاليدو كوليبالي وفابيان رويز، بسبب مجموعة متنوعة من الإصابات، وفيكتور أوسيمين، الذي أصيب بكسر في عظام وجنتيه مؤخرًا، مشكوك فيه، لكنه قد يظهر بعد حصوله على قناع وجه.

ومن المتوقع أن يبدأ كلُ فريق المبارة بتشكيل يضم كلاً من:

ميلان (4-2-3-1): “مايغنان وفلورنزي وتوموري ورومانيولي وبالو توري وتونالي وكيسي وميسياس وإبراهيم دياز وكرونيتش وابراهيموفيتش.

نابولي (4-2-3-1): أوسبينا ومالكويت ورحماني وخوان جيسوس ودي لورينزو وأنجوسيا وديما وبوليتانو وزيلينسكي وإلماس وميرتنز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى