الرياضة العالمية

“كروس”: “ريال مدريد” سيخسر كثيرًا إذا لم يستعد “راموس”

أكد النجم الألماني توني كروس أن فريق “ريال مدريد” سيكون قد أخطأ خطأ كبيرًا إذا فشل في إعادة سيرجيو راموس إلى النادي يومًا ما.

أعلن عمالقة الدوري الإسباني، الأسبوع الماضي، أن قلب الدفاع الذي خدم لفترة طويلة سيغادر النادي بعد فترة رائعة استمرت 16 عامًا في العاصمة الإسبانية.

فاز “راموس” بالدوري الإسباني خمس مرات مع ريال مدريد، وساعد لوس بلانكوس في الفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، من بين مجموعة من الألقاب الكبرى الأخرى، لكن اللاعب الدولي الإسباني سيبدأ مغامرة جديدة الموسم المقبل بعد أن سحب ريال مدريد عرضه بعقد لمدة عام بشروط مخفضة، كما أكد المدافع صاحب الخدمة الطويلة.

أمضى “كروس” سبعة مواسم يلعب في نفس فريق “راموس”، ويعتقد أن اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، سيعود إلى سانتياغو برنابيو في المستقبل.

وقال “كروس”: “أنا متأكد من أننا سنراه في ريال مدريد مرة أخرى ، مهما كان دوره”.

وأضاف: سيكون من الإهمال عدم وجود شخص مثل هذا في النادي والاحتفاظ به، لا يزال بإمكانه المساهمة كثيرًا في المستقبل.

وأردف: لا أعرف ريال مدريد بدون راموس، لم يكن من المتصور أنه لن ينهي مسيرته في مدريد، كنت أتوقع أن يبقى، إنه ليس فقط لاعبًا من الدرجة الأولى، ولكنه أيضًا أفضل قائد رأيته في حياتي لأنه قاتل دائمًا من أجل الفريق، وخارج الميدان.

وتابع: إذا سألت 100 مهاجم منافس عن المدافع الذي يخشون اللعب ضده، فسيتم ذكر اسم راموس كثيرًا، كان من الجيد وجوده في فريقنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى