الرياضة العالمية

كلوب: ليفربول في طريقه لتحطيم رقم السيتي

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه يسير  في طريقه نحو تحطيم رقم منافسه مانشستر سيتي القياسي بحصد 100 نقطة في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

 

ولكن كلوب  أكد أيضا على أن تركيز الريدز  لا ينصب فقط على تسجيل أرقام جديدة، غذ قال المدرب الألماني: “لم نحضر إلى هنا ونحقق الأرقام التي تحققت بسبب التفكير في تحطيم الأرقام القياسية.. ينصب تركيزنا دائما بنسبة 100% على المباراة وهذا الأمر لن يتغير”.

 

وتابع: “إذا كنا نريد تحقيق رقم قياسي من النقاط فهذا يعني الفوز بكل المباريات وهذا أمر غير معقد. يعرف اللاعبون ذلك ولا نحتاج إلى تذكير المجموعة بهذا الأمر”.

 

 

 

يشار  إلى أن السيتي هو صاحب الرقم القياسي بتسجيل 100 نقطة في موسم 2017/2018. وأفسد السيتي فرحة ليفربول باللقب الغائب عنه منذ 30 عاما، بعدما فاز عليه في الجولة الناضية 4/0. ويتصدر ليفربول المسابقة، برصيد 89 نقطة وذلك بعد فوزه أمس 2/0 على أستون فيلا.

 

 

ويحتاج الريدز بذلك إلى 12 نقطة في أخر 5 مباريات لتحطيم الرقم القياسي للاعبي المدرب بيب جوارديولا. ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره برايتون يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ34 من البريمير ليج.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى