الرياضة العالمية

كلوب متمسك بضم موهبة مميزة قبل عمالقة أوروبا

ورد أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، حثّ النادي على التعاقد مع جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند الصيف المقبل.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بمهارة كبيرة، ونجح في إثبات نفسه كلاعب أساسي لكلٍ من النادي والمنتخب على الرغم من عمره، مما جذب انتباه عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

يُعتقد أن ليفربول هو الطرف الأكثر اهتمامًا كما هو الحال، على الرغم من اهتمام عمالقة القارة أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

ذكرت صحيفة “ناسيونال” أن دورتموند سيطالب بمبلغ 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني)، من أجل بيلينجهام، وأن كلوب يأمل من الريدز التغلب على منافسيهم بالتعاقد مع اللاعب من ناديه السابق.

ليفربول في السوق من أجل تعزيزات خط الوسط بعد أن سمح لجورجينيو فينالدوم بمغادرة النادي الصيف الماضي، بينما يبلغ عمر أغلبية لاعبيه في خط الوسط أمثال جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا وجيمس ميلنر الآن أكثر من 30 عامًا.

ومع ذلك، فإن دورتموند متردد في الانفصال عن الدولي الإنجليزي سواء في يناير أو الصيف المقبل، لا سيما أنهم يتوقعون خسارة إيرلينج براوت هالاند أيضًا.

إذا لبّى ليفربول السعر المطلوب من دورتموند، فإن بيلينجهام سيصبح أغلى صفقة للنادي على الإطلاق، متجاوزًا 75 مليون جنيه إسترليني التي أنفقوها على فيرجيل فان ديك.

خاض بيلينجهام 24 مباراة مع دورتموند حتى الآن هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف وصنع تسعة أهداف أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى