الرياضة العالمية

كلوب يأخذ فكرة عدم تأهّل الفريق الى المنافسات الأوروبية في الموسم القادم بنظرة إيجابية

تحدث المدرب الألماني، يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، عن العديد من النقاط المهمة المتعلقة بفريقه هذا الموسم، حيث قال كلوب، عن المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا: أحب أن أكون متفائلاً، لكن في الدوري يكاد يكون من المستحيل التأهل في المنافسة على مراكز دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب: على ليفربول، هذا الموسم،‏ الخصم عادة لا يحتاج إلى الكثير من الفرص ضدنا؛ لأننا نرتكب أخطاء كبيرة أخطاء جنونية، ومن ناحية أخرى نصنع الكثير من الفرص، وما زلنا في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، من هذا الجانب ولكن بعيدًا عنهم في تلك التي سجلناها بالفعل، هذه المشكلة مستمرة طوال الموسم.

وأضاف: إذا لم نلعب دوليًا سواءً في دوري أبطال أوروبا، أو الدوري الأوروبي؛ فهذا يعني المزيد من الوقت للاسترخاء سيكون ذلك سيئًا لجميع الفرق الأخرى؛ لأن التدريب مفيدٌ لنا إذا كان لدينا المزيد من الوقت؛ فيمكننا الاستفادة منه.

جديرٌ بالذكر أن ليفربول متواجد، حاليًا، في المركز السادس برصيد 46 نقطة، وقد تأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تخطى عقبة منافسه لايبزيغ، ذهبًا وإيابًا بنفس النتيجة هدفين دون ردّ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى