الرياضة العالمية

كلوب يكشف موقف فان دايك وجوميز من المشاركة أمام نورويتش في الدوري الإنجليزي

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فيرجيل فان دايك وجو جوميز يجب أن يتنافسان لبدء المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت مع نورويتش سيتي.

استعاد ثنائي قلب الدفاع لياقتيْهما في فترة ما قبل الموسم بعد الإصابات المدمرة في موسم 2020-21، والتي شهدت انتقاد كلوب لبين ديفيز وأوزان كاباك بعد ضمهما على سبيل الإعارة.

وصل إبراهيما كوناتي، أيضًا، من أر بي لايبزيج، في حين أن ماتيب يكثف جهوده للعودة من مشكلة في الكاحل، وكلوب متفائل بأن فان دايك وجوميز قد يظهران من أول مباراة للفريق هذا الموسم في الدوري.

وفي حديثه إلى موقع ليفربول الرسمي؛ قال كلوب: “أعتقد ذلك، يبدو أنهما متاحان للبدء، وليس لدينا ما نستعجله، علينا فقط اتخاذ قرار بشأن من سيبدأ، ومن سيأتي، وأشياء من هذا القبيل، وإذا كنت أعتقد أنهم جاهزون لمدة 90 دقيقة، فهم مستعدون للبدء”.

وأضاف: “إذا كنت أعتقد أنه يتعين علينا إخراجهم في وقت مبكر من المباراة؛ فلن يكون ذلك منطقيًا لأن مركز قلب الدفاع ليس في الواقع مركزًا تريد تغييره أثناء المباراة ولذا سنرى، ولكن كلاهما يبدو جيدًا حقًا”.

حصل كلٌّ من فان دايك وجوميز على وقت المباراة في آخر مباراتيْن ودّيتيْن لليفربول – تعادل 1-1 مع أتليتيك بيلباو وانتصار 3-1 على أوساسونا على أنفيلد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى