الرياضة العالمية

كما انفردت ريميسا.. اتحاد الكرة يُخطر رؤساء الأندية بموعد وملاعب الدور الرباعي

وجّه اتحاد الكرة خطابًا رسميًا لكلًا من رؤساء أندية الأخضر والأهلي بنغازي والاتحاد والأهلي طرابلس، يُخطرهم فيه، بموعد وملاعب مباريات الدوري الرباعي لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت مواعيد وملاعب مباريات الدوري الرباعي، كما انفرد بها “ريميسا” في وقت سابق اليوم، حيث كان حسين البوسيفي، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد أكد، في تصريحاتٍ خصّ بها الموقع، بعد انتهاء اجتماع أعضاء لجنة المسابقات، أنه تم تحديد الأول من أغسطس المقبل؛ من أجل إقامة مباراتيْ الدور الرباعي.

ومن المقرر أن المباراة الأولى ستكون بين الأخضر أمام الأهلي طرابلس في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب شهداء بنينا ببنغازي.

كما تُقام المباراة الثانية؛ في اليوم ذاته في تمام الخامسة والنصف أيضًا في تمام السادسة مساءً بين الاتحاد أمام الأهلي بنغازي على ملعب مصراتة.

وأكد الاتحاد خلال خطابه أنه في حال انتهاء أي من اللقاءين بالتعادل الإيجابي أو السلبي سيتم الانتقال مباشرة إلى الركلات الترجيحية لحسم المتأهل بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تُلغى بطاقات الإنذار الصادرة لجميع لاعبي الفرق المتأهلة للدور الرباعي، ولا تُلغى عقوبة الإيقاف لأي لاعب حصل على ثلاث بطاقات إنذار قبل بداية الدوري الرباعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى