الرياضة العالمية

“كورتوا” يتوعّد “تشيلسي” بمواجهة صعبة في الإياب

أكد حارس مرمى فريق “ريال مدريد”، البلجيكي تيبو كورتوا، أن فريقه السابق “تشيلسي”، استطاع أن يكون خصمًا عنيدًا في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، مشيرًا إلى أنه سيعمل مع زملائه على جعل المواجهة المرتقبة شديدة الصعوبة على الفريق الإنجليزي.

وتمكن “تشيلسي” من انتزاع نقطة تعادل مهمّة من بين مخالب النادي الملكي، في المباراة التي انتهت بنتيجة “1-1″، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، أمس الثلاثاء، في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفق موقع “ديفينسا سنترال” الإسباني، قال “كورتوا” عقب المباراة: “إنقاذ كرة فيرنر كان أمرًا متميزًا، ولكنني كنت أرغب في أن تنتهي المباراة دون أن نستقبل أي أهداف.

وأضاف أن “تشيلسي” جعل فريق “ريال مدريد” تحت ضغط كبير طوال المباراة، من خلال اللجوء إلى الأسلوب الهجومي والقتال على كل الكرات.

وأشار إلى أنه ورغم أن الهدف الذي أحرزه “تشيلسي” جاء في توقيت حسّاس؛ إلا أن زملاءه استطاعوا استعادة توازنهم سريعًا وتمكنوا من العودة.

وشدّد حارس مرمى “الملكي” على أن موقعة الإياب ستكون أشبه بمباراة النهائي، متوقعًا أن تشهد تسجيل أهداف، متوعدًا بأن المباراة لن تكون سهلة أبدًا بالنسبة للفريق الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى