الرياضة العالمية

كومان “سعيد” بفوز برشلونة على فياريال ويشيد بـ”فاتي”

أعرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن سعادته بفوز البارسا برباعية نظيفة على حساب فريق فياريال، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا.

وقال كومان بعد المباراة: “أنا سعيد بالأداء في الشوط الأول. أربعة أهداف، إيقاع، تغيير المراكز للأمام.. شوط أول رائع، الشوط الثاني لم يكن مثل الأول لكنني واثق من أننا سنحقق الإيقاع الأمثل”.

 

وأشاد المدرب الهولندي باللاعب الشاب أنسو فاتي، الذي تألق وأحرز هدفين وتسبب في ركلة جزاء سجلها الأرجنتيني ليونيل ميسي. كما أشاد بأداء الفرنسي أنطوان جريزمان.

 

وأكد كومان: “من الجيد دائمًا أن يكون لديك مهاجم آخر لوجود خطة أخرى،  صحيح أنه يمكننا اللعب بدون مهاجم، لكن من المهم أن يكون لديك احتمالات متعددة، نحن نعمل وآمل أن نتمكن من الحصول على لاعب رقم 9”.

يشار إلى أن المباراة هي الأولى رسميا للهولندي كومان على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني. يذكر أن برشلونة تأجل له أول مباراتين من البطولة، لحصوله على راحة إضافية بعد مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي ودعها بعد هزيمة تاريخية 8/2 على يد بايرن ميونيخ الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى