الرياضة العالمية

“كومان” في ورطة مع برشلونة بعد تأكد استمراره مع الفريق الموسم المقبل

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، يُواجه أزمة كبرى بعد التأكيد على استمراره بالموسم القادم.

وحتى الآن عقد برشلونة ثلاث صفقات استعدادًا للموسم المقبل، وهم إريك جارسيا سيرجيو أجويرو، وإيمرسون مع وجود مفاوضات من أجل ضم جورجينيو فينالدوم، وممفيس ديباي بعد نهاية عقدهما مع ليفربول وليون.

الأزمة التي كشفت عنها الصحيفة الإسبانية هي خط الدفاع الذي يضم حاليًا جيرارد بيكيه، أوسكار مينجيزا، رونالد أروخو، صامويل أومتيتي إريك جارسيا، وكليموه لينجليه.

الأزمة هنا تكمن بوجود 4 مدافعين بالقدم اليمنى وهم (جارسيا، بيكيه، مينجيزا، أروخو) واثنان فقط بالقدم اليسرى (لينجيله وأومتيتي )، الأمر الذي يستلزم بعض التفكير لكومان والإدارة الفنية بقيادة، ماتيو أليماني.

برشلونة الفترة القادمة قد يضطر لإجبار عدد من اللاعبين للرحيل عن برشلونة، إلا أن المشكلة تكمن أن اللاعبين لا يرغبون بمغادرة “كامب نو” مثل كليموه لينجليه، صامويل أومتيتي، مع استبعاد إمكانية رحيل المدافعين الشباب مينيجزا، أروخو، بجانب الوافد الجديد، إريك جارسيا.

وأكدت الصحيفة أنه على إدارة برشلونة التفكير بإمكانية التخلص من أحد اللاعبين الثلاثة بدفاع برشلونة، وهم أومتيتي بيكيه، ولينجليه، وإلا فالبرسا سيبدأ مشروعًأ جديدًا بتشكيل غير متوازن ومُشوه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى