الرياضة العالمية

كونتي: مباراتنا أمام أينتراخت فرانكفورت صعبة لأنه أحد أفضل فرق ألمانيا

قال أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، إنه لا يقرر اختيار جد سبينس ومات دوهرتي لأنه لا “يريد أن يخسر”.
كانت بداية توتنهام جيدة للموسم الجديد حيث خسر فريق كونتي مرة واحدة فقط في أول ثماني مباريات بالدوري الممتاز.
وجاءت تلك الهزيمة يوم السبت عندما فاز غريمه التقليدي أرسنال 3-1 على استاد الإمارات في ديربي شمال لندن.
بدأ إيمرسون رويال كظهير أيمن لكونتي في جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء واحدة حتى الآن، لكن مدرب توتنهام سيضطر إلى استخدام سبنس أو دوهرتي حيث تم إيقاف رويال الآن لثلاث مباريات بعد طرده ضد أرسنال.
وظهر سبنس، الذي وقّع قادمًا من ميدلسبره الصيفي، كبديل واحد فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بينما حل دوهرتي الدولي القادم من جمهورية ايرلندا على مقاعد البدلاء مرتين.
عندما أُخبر كونتي أن أنصار توتنهام يأملون أن يروا المزيد من مشاركة سبينس، أجاب كونتي: “يجب أن يكون المشجعون متفهمين للوضع على طبيعته، الجماهير هي الجماهير، أتفهم أنهم يستطيعون التفكير في كل شيء لكنني أرى كل يوم ما يحدث خلال جلسة التدريب”.
وأضاف: “أحاول أن أبذل قصارى جهدي للفريق، إذا وثقوا بي ، فعليهم ترك الخيارات لي، إذا لم أقرر اختيار لاعب معين فربما لأنه غير جاهز”.
من ناحية ثانية، قال كونتي: “نحن نعلم جيدًا أن المباراة ستكون صعبة للغاية لأننا نلعب ضد أينتراخت فرانكفورت، لقد فازوا بالدوري الأوروبي الموسم الماضي”.

وأضاف: “نحن نتحدث عن أحد أفضل الفرق في ألمانيا، وفي نفس الوقت نريد أن نقدم أفضل ما لدينا”.
وأردف: هذه المجموعة فيها توازن كبير ، وغدًا ستكون مباراة مهمة بالنسبة لنا، وكذلك بالنسبة لهم، ليست حاسمة، لكنها مباراة مهمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى