الرياضة العالمية

سيدورف يشرح لماذا يتفوق ميلان وريال مدريد على جميع الأندية الأوروبية

ادعى لاعب خط الوسط السابق كلارنس سيدورف أن ميلان وريال مدريد يتفوقان على جميع الأندية الأخرى في العالم.

سيدورف يعتبر عند الكثيرين أحد أفضل لاعبي خط الوسط في عصره، حيث فاز بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية: مرة مع أياكس في عام 1995، ومرة مع ريال مدريد في عام 1998 ومرتين مع ميلان في عامي 2003 و2007.

انتقل سيدورف إلى ريال مدريد عام 1996 قادمًا من سامبدوريا وأصبح لاعبًا أساسيًا مع لوس بلانكوس في مواسمه الثلاثة الأولى، وفاز بالعديد من الألقاب، لكنه انتقل بعد ذلك إلى الإنتر في 1999 حيث مكث لمدة ثلاث سنوات قبل أن ينتقل إلى ميلان، حيث مكث هناك، عقدًا من الزمن.

وتحدث سيدورف عن تجربته في ميلان وعلى وجه الخصوص حقيقة أنه وصل من منافسه في المدينة الإنتر.

قال الهولندي: “بعد عامين ونصف في الإنتر، انتقلت إلى الجانب الآخر من ميلان، ولم يكن الأمر سهلاً، لكن عندما تحترم القميص فإن الناس يحترمونك، وحدث هذا معي مع جماهير الإنتر”.

أضاف: “ثم أصبح ميلان بيتي وفي غضون 10 سنوات تمكنا من كتابة العديد من الصفحات الجميلة، فأسلوب ميلان فريد من نوعه”.

تابع: “خلال السنوات التي قضيتها مع الروسونيري، أظهر ميلان أن لديهم القدرة على التحلي بالصلابة على أرض الملعب واحترام قيمهم على أرض الملعب، حتى مع خصومهم، ولطالما قال برلسكوني إنه أقوى من سوء الحظ، وأنه يحترم خصومه وأنه طموح ولديه الرغبة في الفوز”.

أضاف: “هناك فريقان من بين كل الفرق كان لديهما عقلية مختلفة، وقناعة، واحترام الذات والأناقة والجودة والقدرة على فهم اللحظات داخل وخارج الملعب هما ميلان وريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى