الرياضة العالمية

كونتي ولامبارد على رادار نيوكاسل لخلافة بروس

أفادت تقارير أن نيوكاسل يونايتد استهدف مدربيْ تشيلسي السابقيْن فرانك لامبارد وأنطونيو كونتي، ليكون أحدهما بديلاً محتملاً للمدرب الحالي ستيف بروس، في حالة استحواذ السعودية على النادي.

وأكدت التقارير أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إتمام صفقة سيطرة السعودية على النادي، بدأت الشائعات تدور حول التغييرات التي ستحدث في سانت جيمس بارك، مع توقّع أن يكون المدير الجديد واحدًا من الأولويات القصوى للمالكين الجدد.

وفقًا لموقع “فوتبول لندن”؛ يضع مسؤولو نيوكاسل الجدد أنظارهم على فرانك لامبارد وأنطونيو كونتي كبديل محتمل للمدرب البالغ من العمر 60 عامًا، والذي تولى المسؤولية في بداية موسم 2019-20.

بعد موسميْن لتعزيز مكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة بروس؛ لم يفز فريق سانت جيمس بارك بأيٍّ من أول سبع مباريات له في الموسم المحلي الجديد، حيث احتل المركز 19 برصيد ثلاث نقاط فقط نتيجة لذلك.

أدت هذه البداية إلى شائعات بأن التسلسل الهرمي الجديد سوف يتطلع إلى استبدال المدرب الحالي، مع وجود مدربيْن سابقيْن في تشيلسي يقودان الطريق حاليًا لتولي المسؤولية في الشمال الشرقي.

كان لامبارد دون وظيفة منذ رحيله عن البلوز في يناير، بينما فاز الإيطالي بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج في موسم 2016-2017 ، واستمر في قيادة إنتر ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي، الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى