الرياضة العالمية

كونتي يتمسك بضم 6 لاعبين لصفوف توتنهام من أجل الموافقة على تدريبه

بحسب ما ورد، وضع أنطونيو كونتي قائمة انتقالات مكونة من ستة لاعبين، إذا تم تعيينه مديرًا لتوتنهام هوتسبير.

بعد إقالة نونو إسبيريتو سانتو، أمس الاثنين، من المفهوم أن مدرب تشيلسي السابق قد وافق على صفقة لمدة عامين لتولي زمام الأمور في توتنهام، متجاهلاً الاهتمام المفترض من مانشستر يونايتد.

وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”؛ طلب كونتي ميزانية انتقال قدرها 280 مليون يورو “237.7 مليون جنيه إسترليني”، إذا كان سيترأس توتنهام وسيتطلع إلى مداهمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي بستة صفقات في يناير.

أول اللاعبين لكونتي في قائمة أمنياته هما ثنائي يوفنتوس فيديريكو كييزا وماتيس دي ليخت، حيث تقدر قيمة الأول بين 80 مليون يورو إلى 90 مليون يورو، في حين أن سعر الأخير هو 70 مليون يورو.

المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا، مستعدٌ أيضًا لاصطياد لاعبين من ناديه السابق الإنتر في شكل المدافع ستيفان دي فريج، الذي قد يكلف 30 مليون يورو، ولاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش، الذي سينتهي عقده الصيف المقبل.

يُعتقد أن مدافع ميلان، أليسيو رومانيولي، مدرج في قائمة كونتي المكونة من ستة لاعبين، ويمكن أن يكون متاحًا مقابل أقل من 10 ملايين يورو في يناير، حيث ينتهي عقده في يونيو 2022، في حين أن دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا مطلوب ويحظى بإعجاب الإيطالي، حيث يستعد الفيولا لبيع اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، مقابل 76.5 مليون جنيه إسترليني في نافذة الشتاء.

من المتوقّع أن يسافر كونتي إلى لندن قريبًا قبل إجراء مزيد من المحادثات مع إدارة توتنهام والانتهاء من عودته المحتملة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى