الرياضة العالمية

كوندي يطمئن جماهر برشلونة عن إصابته أمام فالنسيا

استبدل جول كوندي قلب دفاع برشلونة أمام فالنسيا مساء السبت، بسبب إجهاد عضلي وليس أي شيء أكثر خطورة.
تم استبدال الفرنسي في الدقيقة 74 من المسابقة في ميستايا، والتي حسمها برشلونة في اللحظات الأخيرة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي.
كانت هناك مخاوف من تعرض كوندي لإصابة أخرى عندما تم استبداله بجيرارد بيكيه، حيث عاد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا للتو من مشكلة في أوتار الركبة.
ومع ذلك، قال الوافد الجديد للفريق في الصيف من إشبيلية، إنه يعاني من إجهاد بسبب الحمل الزائد.
أضاف اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “أعتقد أنه مجرد عبء زائد، لا شيء خطير، ويجب أن يفكر المنظمون أكثر قليلاً في اللاعبين، فهناك الكثير من المباريات، نحن ننزلق في طريق مجنون، ونريد أن نلعب الكثير من المباريات”.
في غضون ذلك، عندما سئل عن كوندي بعد المباراة، قال تشافي إن المدافع يشعر بعدم ارتياح شديد، لكنه لا يعاني من مشكلة محتملة على المدى الطويل.
خاض قلب الدفاع 10 مباريات مع برشلونة هذا الموسم، وساهم بثلاث تمريرات حاسمة، وشارك في آخر أربع مباريات لفريقه في الدوري بعد تعافيه من الإصابة.
وسيسعى كوندي الآن لاستعادة لياقته في مباراة فريقه المقبلة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، بينما سيواجه الفريق الكتالوني الميريا وأوساسونا قبل استراحة كأس العالم.
كما تم استبدال إيريك جارسيا في النصف الأول من المباراة مع فالنسيا، حيث أكد برشلونة لاحقًا أن قلب الدفاع عانى من مشكلة في الفخذ أثناء المباراة.
رونالد أراوخو وممفيس ديباي وأندرياس كريستنسن وسيرجي روبرتو، موجودون بالفعل على هامش الفريق الكتالوني بسبب الإصابة.
حقق برشلونة الآن 10 انتصارات وتعادل واحدة، وخسر واحدة من 12 مباراة في الدوري هذا الموسم، ليجمع 31 نقطة وسجل 29 هدفاً في هذه الفترة وتلقى شباكه أربعة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى