ريميسا لايت

كيف تسلل مشجع إلى مواجهة برشلونة ومايوركا لالتقاط صورة مع ميسي؟

شهدت مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، مساء أمس السبت، اقتحام مشجع لأرضية الملعب، رغم إقامة اللقاء بدون جمهور.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية دخول المشجع للمباراة رغم أنها أقيمت خلف الأبواب المغلقة بسبب أزمة فيروس كورونا. وكان المشجع يرتدي قميص منتخب الأرجنتين  ودخل أرض الملعب في الشوط الثاني قبل أن يتجه صوب ليونيل ميسي نجم البارسا.
 

 

ونقلت  محطة “كادينا كوبي”  الإذاعية الإسبانية عن المشجع الذي رفض الكشف عن اسمه، إنه تسلق سياجا يبلغ ارتفاعه مترين ليدخل الاستاد قبل لحظات من نهاية الشوط الأول. وأضاف: “خططت لذلك منذ علمت بإقامة المباراة، أردت التقاط صورة مع ميسي ومقابلته لأنه مَثلي الأعلى”.

 

 

ونجح أفراد الأمن في إيقاف المشجع قبل أن يحتك بميسي، وساعد اثنان من ضباط الشرطة في إخراجه من الملعب. وأكد المشجع أنه حصل بالفعل على الصورة ولكنها لم تكن جيدة قبل أن تجبره الشرطة على حذفها من هاتفه، مشددا أنها كانت تجربة جميلة.

يشار إلى أن المباراة انتهت لصالح برشلونة برباعية نظيفة بينها هدف لميسي. ورفع الفوز رصيد البارسا إلى 61 نقطة  ليحافظ على صدارته لليجا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى