الرياضة العالمية

بعد ترحيب ريال مدريد.. دورتموند يعلن موقفه النهائي من ضم حكيمي

كشف مسئولو نادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن رغبتهم في استمرار المغربي الدولي أشرف حكيمي، في صفوف الفريق بعد قرب انتهاء فترة إعارته من ريال مدريد الإسباني للفريق الألماني.

وأوضح سباستيان كيل، المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند، أن إدارة النادي ستبذل قصارى جهدها وتفعل كل ما يمكن فعله من أجل الاحتفاظ بخدمات اللالعب المغربي في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وشدد المدير التنفيذي لدورتموند، على أن مسئولي النادي ينتظرون نهاية الموسم الكروي في ألمانيا وإسبانيا من أجل الدخول في مفوضات مباشرة مع مسئولي الريال للتفاوض بشأن استمرار اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكان حكيمي قد انتقل من ريال مدريد الإسباني إلى دورتموند على سبيل الإعارة لمدة عامين، حيث بزغ نجم اللاعب بشدة مع أسود الفيستفاليا ما لفت أنظار كبار أندية أوروبا الذين أبدوا اهتماماً كبيرا بالتعاقد مع اللاعب.

وكان مسئولو ريال مدريد حددوا 60 مليون يورو كحد أدنى للاستغناء عن حكيمي الذي بات أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم في الوقت الحالي في مركز الظهير الأيمن، بعد أن تطور مستواه بشده خلال الآونة الأخيرة.

وأبدت 3 أندية أوروبية كبيرة اهتمامها بالحصول على خدمات حكيمي خلال الموسم الكروي الجديد، في مقدمتها إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند الساعي للاحتفاظ بخدمات اللاعب بشكل نهائي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى