الرياضة العالمية

كين يسعى لتقليص فارق الأهداف مع صلاح

يسعى الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، إلى تقليص فارق الأهداف مع المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في ظل الصراع الشرس بينهما على لقب هداف مسابقة الدوري الإنكليزي، عندما يستضيف فريقه واتفورد في التاسعة مساءً، على ملعب «ويمبلي» ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

ويحتل النجم المصري محمد صلاح، صدارة هدافي البطولة الإنجليزية برصيد 31 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثانية مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين برصيد26 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثالثة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي برصيد 21 هدفًا.

ويأمل هاري كين في استغلال ما تبقى من مباريات لفريقه في مسابقة الدوري الممتاز، من أجل اللحاق بفرعون الريدز والظفر بلقب هداف البطولة، ويتبقى للسيبرز 4 مباريات في البطولة مما يعزز من فرص مهاجم الأسود الثلاثة في اللحاق بمو صلاح، بينما يتبقى للأخير مباراتين فقط.

ويحتل توتنهام هوتسبير قبل مواجهة الليلة، المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، خلف ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 72 نقطة، بينما يدخل واتفورد اللقاء ولديه من النقاط 38 نقطة يحتل بها المركز الـ12 في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى