ريميسا لايت

لأول مرة.. جورجينا تكشف كواليس وأسرار لقائها الأول مع رونالدو

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز تفاصيل لقائها الأول بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واعترفت جورجينا البالغة من العمر 25 عاما، في مقابلة لها مع مجلة “Elle” في نسختها الإيطالية، أنها وقعت في غرام رونالدو من النظرة الأولى، عندما التقته في يونيو 2016 للمرة الأولى، في محل راق لبيع الملابس في مدريد، كانت تعمل فيه.

جورجينا، التي كانت تعمل آنذاك في متجر لبيع الملابس، التقت لأول مرة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث لم يحتاج الثنائي إلى وقت طويل، من أجل الوقوع في الحب وربما دخول القفص الذهبي قريباً.

وقالت جورجينا في حوارها مع مجلة “Elle” “لقد التقيت برونالدو لأول مرة في متجر غوتشي، حيث كنت أعمل هناك كمساعدة مبيعات”، وأضافت :”بعد أيام رأينا بعضنا البعض مرة أخرى في محل آخر، فقد كان بإمكاننا التحدث في جو مريح بعيداً عن المكان الذي أعمل فيه”، وأردفت: “لقد وقعنا أنا ورونالدو في الحب من أول نظرة”.

وأوضحت جورجينا رودريغيز (25 عاماً) أنها تشعر بسعادة كبيرة للغاية أثناء تواجدها مع كريستيانو رونالدو (34 عاماً) في المنزل برفقة الأطفال، حيث تقضي معظم وقتها معهم وتعتني بهم، ثم تمارس في وقت لاحق الرياضة.
وأضافت جورجينا: “المنزل هو مكان عائلتي. بيتي هو المكان الذي أسعد فيه مع أطفالي وشريكي.. منزلنا هو ملاذنا، ومبني بكثير من الحب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى