ريميسا لايت

نجوم الدوري الإنجليزي يبحثون عن علاج لإدمان لعبة “فورت نايت”

تعد لعبة  “فورت نايت” واحدة من أجدد ألعاب الحروب والمعارك والقتال التي أصبحت من أكثر الألعاب الإلكترونية شعبية في العالم، حيث يلعبها أكثر من 200 مليون شخص حتى الآن.

اللعبة لم تؤثر على الأشخاص العاديين فقط ولكنها وصلت أيضًا إلى نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى وصل بهم الحال إلى البحث عن علاج لإدمانهم للعبة الفيديو الشهيرة بعد أن بدأت تؤثر على أدائهم في المباريات.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قالت فيه إن عددا من لاعبي الدوري الإنجليزي سبق وأن عبروا عن إعجابهم باللعبة، مثل المهاجم هاري كين وديلي ألي. ونقلت الصحيفة عن معالج الإدمان، ستيف بوب، قوله إن ما لا يقل عن 10 من نجوم “البريميرليج” طلبوا مساعدته لعلاج مشكلة إدمانهم للعبة.

وأضاف بوب: “فورت نايت منتشرة بين لاعبي كرة القدم منذ أكثر من عام.. أعرف نجوما كانوا يقضون ساعات في لعب هذه اللعبة ولا ينامون حتى الساعة 5 صباحا، الأمر الذي أثر على مستواهم في التدريبات والمباريات”.

وتابع:”أحدهم كان يقضي 16 ساعة في اليوم أمام هذه اللعبة”. ولم يكشف ستيف بوب أسماء اللاعبين، يشار إلى أن بوب عمل كطبيب نفسي في عدة أندية بما في ذلك مانشستر يونايتد وبيرنلي.

 وكان الأمير البريطاني هاري حذر من خطورة اللعبة على الأطفال والبالغين، كما دعا إلى حظرها في المملكة المتحدة، بسبب طبيعتها التي تسبب الإدمان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى