الرياضة العربية

لأول مرة| صلاح يتحدث عن “أزمة العقم التهديفي” ويهاجم منتقديه

خرج النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن صمته ليتحدث للمرة الأولى عن  غياب الحس التهديفي عنه في الفترة الأخيرة، وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه الريدز الليلة بنتيجة 2/ 1 على توتنهام هوتسبر بالمرحلة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك صلاح بهدف فوز ليفربول في الوقت القاتل، حيث سدد برأسه كرة فشل  حارس توتنهام في التعامل معها، لتسقط من يده وترتطم بقدم المدافع توبي ألدير فيريلد وتسكن الشباك. وتمكن الريدز  من استعادة صدارة البريميرليج على حساب مانشستر سيتي.

وقال صلاح، في لقاء تلفزيوني مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية متحدثا عن صيامه التهديفي : ” الحقيقة لا يهمني الأمر كثيرا، حصلنا على 3 نقاط وهذا الأمر المهم، الهدف ليس مهما، إذا أعطوه لي فليكن”. ولم يسجل الدولي المصري في آخر 8 مباريات بجميع المسابقات مع ليفربول.

 

وأضاف صلاح: “إذا لم أسجل لبعض المباريات، ففي النهاية هناك لاعبون لديهم نفس عدد أهدافي، ويقولون عنهم إنهم يعيشون موسما تاريخيا”، في إشارة لرحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي، وزميله السنغالي في ليفربول ساديو ماني. وسجل الثلاثة 17 هدفا حتى الآن في صراع الهدافين.
 

وفي أول هجوم على منتقديه بسبب غيابه عن التهديف قال صلاح: “أنا الوحيد الذي أتعرض للنقد. أجويرو لديه هدفان أكثر مني فقط، والكل يقول إن موسمه رائع”.  ويتصدر سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفا.

ويسعى صلاح للعودة إلى مستواه المعهود بكل الطرق والحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها.. فهل سينجح؟.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى