الرياضة العالمية

لابورت عن السباق مع ليفربول في الدوري: مانشستر سيتي متفوق في كل المجالات

يعتقد إيمريك لابورت أن مانشستر سيتي متفوق في جميع المجالات بخصوص سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول.

السيتزينز، الذين يتنافسون للفوز بلقبهم الرابع في دوري الدرجة الأولى في آخر خمسة مواسم؛ يتواجدون حاليًا على قمة الجدول، متقدمين بنقطة واحدة على الريدز صاحب المركز الثاني مع تسع مباريات متبقية، بما في ذلك المواجهة بين الفريقين الثقيلة على ملعب الاتحاد في 10 أبريل.

مع خسارة سيتي خمس نقاط في آخر أربع مباريات في الدوري؛ بدأ رجال بيب جوارديولا يشعرون بالضغط من فريق يورجن كلوب، الذي يستمتع حاليًا بتسع انتصارات متتالية.

ومع ذلك، أكد لابورت أنه لا يخاف من منافسيه على اللقب، وأشار إلى أن ليفربول قد يشعر بالغيرة من أسلوب اللعب الفريد لمانشستر سيتي.

قال اللاعب الإسباني الدولي لصحيفة “ذا جارديان”: “لا يمكن للسيتي أن يخاف من أي فريق، فقد حدث شيء من هذا القبيل قبل بضع سنوات، ليفربول كان متأخرًا بنقطة في نفس الأسبوع، وفي النهاية فزنا بالدوري، لدينا هذه المعركة الآن وهذا أمر جيد للجماهير”.

وأضاف: “كرة القدم التي نلعبها، لا أحد يلعبها في العالم، نحن مثال على كيفية لعب كرة القدم بشكل جيد، كي نتفوق في جميع المجالات”.

سيلعب مان سيتي أيضًا مع ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي في 16 أبريل، ومن المحتمل أن يلتقي الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما سخر لابورت من منافسيه مانشستر يونايتد، مدعيًا أن نجاح مانشستر سيتي سوف يزعج بعض الناس لأن الشياطين الحمر لم يفوزوا بأي شيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى