الرياضة العالمية

لاعبو فيكتوريا بلزن مندهشون من مساندة جماهير برشلونة قبل مباراة الإنتر

إنه يوم حاسم بالنسبة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، حيث إن آمالهم في التأهل إلى الدور التالي معلقة بخيط رفيع ويعتمدون ليس فقط على أدائهم أمام بايرن ميونيخ ولكن أيضًا على نتيجة المباراة الأخرى.

في الواقع، برشلونة يستعد لمواجهة صعبة ضد خصمه بايرن ميونيخ، وفي حين أنها مباراة لا بد من الفوز بها بالنسبة لرجال تشافي؛ إلا أنهم يأملون أيضًا في فشل الإنتر في الفوز على فيكتوريا بلزن في المباراة الأخرى.

الإنتر يحتل المركز الثاني في المجموعة حاليًا ، برصيد سبع نقاط، ويتمتع النيرازوري بسجل أفضل في مواجهة برشلونة، مما يعني أنه يجب على الكاتالونيين أن يأملوا في خسارة نظرائهم الإيطاليين للنقاط في المباراتين المتبقيتين، ويبدأ ذلك بمواجهة ضد فيكتوريا بلزن.

وقبل المواجهة، أشار الإعلامي توني خوان مارتي إلى أن لاعبي بلزن غارقون بالفعل في الدعم والتعليقات التي يتلقونها على منصات التواصل الاجتماعي، من قبل مشجعي برشلونة ، وحثهم على الفوز على الإنتر.

بلزن لم يحصد حتى الآن نقطة واحدة، ومع ذلك، فقد قدموا بعض العروض المقبولة ويأملون في تفجير مفاجأة أمام الإنتر على أرضهم، مع العلم أن أي نتيجة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على ترتيب المجموعة.

خسارة الإنتر الليلة قد تمهد الطريق أمام برشلونة للتعادل في النقاط مع الإيطاليين، بشرط أن يتغلبوا على بايرن ميونيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى