الرياضة العالمية

لماذا انسحب ريال مدريد من سباق ضم البرازيلي نيمار ؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن كواليس انسحاب ريال مدريد من سباق التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إدارة الملكي كانت قريبة من حسم الصفقة قبل أن يقرر فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنجي، الانسحاب بشكل رسمي في أغسطس الماضي، وأبلغ ليوناردو المدير الرياضي لبطل فرنسا بذلك.

وأضافت الصحيفة أن “بيريز” كان يريد ضم “نيمار” بشدة بالإضافة إلى أن الصفقة كانت ستعطي الغريم برشلونة ضربة قوية  لا تقل عن صفقة ضم  لويس فيجو إلى ريال مدريد  في عام 2000.

وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن بيريز قرر الانسحاب من الصفقة لعدة أسباب أبرزها أنه تأكد أنه سيدفع على الأقل 200 مليون يورو لبطل فرنسا مقابل ضم نيمار، كما أدرك “بيريز” أن ضم نيمار سيجبر النادي على رفع الحد الأقصى للرواتب، لأن اللاعب البرازيلي يتقاضى 30 مليون يورو سنويًا. وكان فلورنتينو قلقًا أيضا من الإصابات المستمرة التي تطارد نيمار.

 

يشار إلى أن أنظار ريال مدريد تحولت إلى زميل نيمار في الفريق وهو كيليان مبابي الذي تشير تقارير صحفية إلى أن الملكي يرغب في ضم اللاعب الشاب خاصة مع مطالبة المدرب الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى