الرياضة الليبية

ليبيا تشارك بستة حكام “رجال وسيدات” في ملتقى الجزائر والمغرب

نظمت لجنة تحكيم اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، على هامش البطولة التأهيلية لدوري أبطال أفريقيا للأندية النسائية، المقامة حاليًا بمدينة بركان المغربية؛ اجتماعًا برئاسة الدكتور عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد، وبحضور المدير التنفيذي السيد محمود الهمامي، وأعضاء اللجنة السادة عصام عبد الفتاح وهشام قيراط وجمال كعواشي ومحمد بيشاري والسيد رضا كريم الكاتب العام المساعد لاتحاد شمال أفريقيا.

وقال عبد الحكيم الشلماني إن اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم يُولي عنايةً خاصةً لقطاع التحكيم، ويحرص باستمرار على تمكينه من ظروف العمل الملائمة وفق المواصفات الدولية؛ إيمانًا منه بالدور الهام الذي يضطلع به الحكام في إنجاح المباريات.

وعرج الشلماني على المجهودات الكبيرة التي تبذلها لجنة التحكيم صلب الاتحاد؛ من أجل مزيد تأهيل حكام المنطقة والارتقاء بمستواهم في كبرى التظاهرات القارية والعالمية.

وفي نهاية هذا الاجتماع؛ تقرر الاتفاق، بصفة رسمية، على تنظيم ملتقى لفائدة الحكام الواعدين بالجزائر في شهر سبتمبر المقبل بمشاركة ستة حكام من كل اتحاد عضو، من بينهم حكم من العنصر النسائي، إلى جانب تنظيم ملتقى تكويني ثانٍ خاص بالمحاضرين بالمغرب، في شهر نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى