الرياضة العالمية

ليفاندوفسكي متمسك بخوض تجربة في الدوري الإنجليزي أو الإسباني

يبدو أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ يسعى بشدة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الإسباني وسيَضغط من أجل الانتقال هذا الصيف.

حطم اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، مجموعة من الأرقام القياسية لتسجيل الأهداف خلال فترة وجوده في ملعب أليانز أرينا، وكسر مؤخرًا رقم جيرد مولر طويلة الأمد لمعظم أهداف البوندسليجا في السنة التقويمية.

سجل ليفاندوفسكي 43 هدفًا في 34 مباراة فقط في الدوري الممتاز في عام 2021، لكن يُقال إنه يسعى إلى تحدٍ جديد في نهاية الموسم الحالي.

من المفهوم أن التوفر المحتمل للاعب البولندي الدولي قد نبه أندية مثل مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول وبرشلونة وريال مدريد، وتفيد تقارير وارد ة عن شبكة “سكاي سبورت” أنه سيكون منفتحًا للانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الإسباني.

يحرص بايرن على ربط نجمه بعقد جديد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في غضون 18 شهرًا، لكنه سيدخل السباق مع إيرلينج براوت هالاند إذا لم يتمكنوا من الاتفاق على شروط جديدة.

يدعي التقرير أن ليفاندوفسكي سيضغط من أجل مغادرة بطل ألمانيا هذا الصيف ، وهو يحلم بانتقال كبير أخير إما إلى إنجلترا أو إسبانيا.

سجل ليفاندوفسكي 30 هدفًا في 25 مباراة فقط حتى الآن هذا الموسم ، ويضم 324 هدفًا و 68 تمريرة حاسمة من 354 مباراة مع بايرن في المجموع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى