الرياضة العالمية

“ليفربول” الأكثر احتياجًا للتعاقُد مع “رايس” في الصيف

أكدت تقارير صحفية أن كلاً من “ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي” يتصارعون من أجل الفوز بخدمات ديكلان رايس، لاعب “وست هام”، خلال الفترة المقبلة.

ويُواصل اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، التألق بين صفوف “وست هام”، حيث بدأ جميع مباريات هامرز في الدوري الممتاز الـ19 هذا الموسم.

ويأتي “تشيلسي” أيضًا على قائمة الأندية المهتمة بخدمات “رايس”، لكنه يراه كخيار قلب دفاع، بينما يعتبره “ليفربول ويونايتد وسيتي” لاعب وسط.

وسيكون على النادي، الذي قد يسعى للفوز بخدمات اللاعب، أن يدفع 50 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، وهو مبلغ أقل من السابق، بسبب الآثار المالية لفيروس “كورونا”.

“رايس”؛ لاعبٌ يتمتع بإمكانات كبيرة، وقد أثبت بالفعل أنه لاعب رئيس في “وست هام”، بالإضافة إلى خوضه 13 مباراة دولية مع إنجلترا.

وقد يكون الشاب في منافسة للتواجد في قائمة الأسود الثلاثة في يورو 2020 هذا الصيف، وربما يكون بجانب قائد “ليفربول”، جوردان هندرسون.

ويمتلك “رايس” معدل إتمام تمريرات بنسبة 87,3 %، في الدوري هذا الموسم، مما يبرز قدراته.

ويقول البعض إن مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني قد يكون قليلاً على اللاعب، ولكن بالنظر إلى عمر “رايس” وإمكانياته؛ فقد يكون من المفيد أن يتخذ “ليفربول” خطوة للتعاقد معه.

ومع وجود “هندرسون وجيني فينالدوم وجيمس ميلنر”، الآن، في الثلاثينيات من العمر، ستكون هناك حاجة إلى تعزيز خط الوسط “الريدز”، قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى