الرياضة العالمية

“يوفنتوس” يستهدف مُدافع “مانشستر سيتي” السابق

يأمل فريق “يوفنتوس” في تجنّب موسم آخر يُعاني فيه بشدة من الغائبين والبدائل في الخط الخلفي، مثل الموسم الحالي، حيث يعمل على إضافة المدافعين الشباب، الذين سيعززون خط دفاعهم.

هذا الموسم، كافح أندريا بيرلو لإيجاد الاتساق في الدفاع، حيث لم يكن “جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وماتيس دي ليخت وميري ديميرال” جميعًا لائقين في الوقت نفسه، وأصبحت لديه خيارات محدودة في الخط الخلفي، مما دفعه لاستغلال “دانيلو” في قلب الدفاع في عدة مناسبات.

وبدأ فابيو باراتشي المدير الرياضي لـ”السيدة العجوز” في البحث عن لاعب جديد للخط الخلفي، خاصة مع تقدم “كيليني وبونوتشي” في العمر.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “توتو سبورت”، فقد وجد “اليوفي” هدفه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى توسين أدارابيويو، المدافع البالغ من العمر 23 عامًا والذي يلعب حاليًا مع “فولهام” بعد انتقاله مؤخرًا، من “مانشستر سيتي”، في أكتوبر الماضي، مقابل أقل من مليوني يورو.

وأصبح العملاق الإنجليزي النيجيري الذي يبلغ طوله 1,95 سم عضوًا رئيسًا في فريق سكوت باركر، بعقد ينتهي في يونيو 2023، وقد يكون متاحًا مقابل حوالي 10 إلى 12 مليون يورو.

وعلى الرغم من أنه من غير المحتمل أن يتم الانتقال خلال سوق الانتقالات الحالي لشهر يناير، خاصة مع مشاركة النادي الذي يتخذ من لندن مقراً له في معركة الهبوط حيث يحتل المركز الـ 18 حاليًا في جدول الدوري الإنجليزي؛ إلا أن الانتقال الصيفي سيكون أكثر احتمالًا، إذا كان “البيانكونيري” مهتمًا بخدمات اللاعب.

وتضيف التقارير أنه حتى في حالة حدوث انتقال غير متوقع في يناير؛ يجب على “يوفنتوس” إعارة المدافع لبقية الموسم، لأنه يعتبر لاعبًا من خارج الاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى