الرياضة العالمية

ليفربول يترقب انتقال إنجز إلى مانشستر سيتي

يُقال إن ليفربول يمكن أن يحصل على المزيد من الأموال التي يحتاج إليها بشدة، إذا تمكن مانشستر سيتي من الفوز بتوقيع داني إنجز إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يُقال إن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ،قد وضع نصب عينيه لاعب ساوثهامبتون، بينما يُفكّر في بدائل لإيرلينج براوت هالاند، المصنف بـ100 مليون جنيه إسترليني من قبل دورتموند.

في حين أن إنجز بالتأكيد لن يحصل على مبلغ من تسعة أرقام مثل نظيره في بروسيا دورتموند؛ فمن المتوقع أن يتكبد مان سيتي مبلغًا ضخمًا لتأمين توقيعه، ويمكن أن يستفيد ليفربول مباشرة من مثل هذه الصفقة إذا تم إبرامها.

في الواقع، تدعي صحيفة “ميرور” أن الريدز أدخلوا شرط الحصول على نسبة 20٪ في صفقة إعادة بيع إنجز، عندما سمحوا له بالمغادرة إلى ساوثهامبتون، لذلك سيحصلون على دفعة مالية إذا انتهى الأمر، بأن يصبح لاعبهم السابق خليفة سيرجيو أجويرو في ملعب الاتحاد.

من المعروف أن هالاند هو الهدف الأول لسيتي، في فترة الانتقالات الصيفية، لكن فريق بيب جوارديولا سيتعيّن عليه تجنب اهتمام “ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي ومانشستر يونايتد”؛ لتأمين خدماته.

من المقرر أن ينتهي عقد إنجز الحالي في ساوثهامبتون، في نهاية الموسم المقبل، والمحادثات حول التمديد لم تؤدّ بعد إلى حلّ إيجابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى