الرياضة العالمية

ليفربول يدعم مركز حراسة المرمي بحارس برشلونة الدولي

يسعى ناد ليفربول الانجليزي لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الموسم الجديد، بعد أن عانى خلال الموسم المنصرم من هذا الركز وكان بمثابة الصداع فى رأس المدير الفني للريدز يورجن كلوب.

وجاءت أخطاء كاريوس حارس الريدز الأساسي خلال المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، أمام نادي ريال مدريد، والتي خسرها الريدز بنتيجة 3-1، وأداءه المتواضع خلال المباريات التحضيرية للموسم الجديد، لتزيد القلق من عدم ارتقاءه لتطلعات الفريق.

ويجهز الفرق الانجليزي عرضا لضم الحارس الهولندي جاسبر سيليسين حارس برشلونة الإسباني، في ظل رغبة الهولندي الدولي في الرحيل عن ملعب «كامب نو» بعد موسمين فقط قضاهما في صفوف الفريق.

وارتبط سيلسين بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام نادي ليفربول بخدماته، بالإضافة إلى نادي تشيلسي، خاصة وأن عقده مع برشلونة ينتهي في يونيو 2021، مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 70 مليون دولار أمريكي.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن نادي ليفربول مهتم بالحصول على خدمات سيلسين، حيث يستعد لتقديم مبلغ يصل إلى 35 مليون دولار أمريكي، في ظل وجود حالة من القلق من مستوى الألماني لوريس كاريوس الحارس الأساسي في صفوف الريدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى