الرياضة العربية

ليفربول يعلن موعد انضمام “صلاح” للتدريبات بعد خروج مصر من أمم أفريقيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موعد انضمام المصري محمد صلاح إلى تدريبات فريقه ليفربول الانجليزي في إطار استعداد الريدز للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 .

يأتي ذلك بعد خروج منتخب مصر، أمس السبت، أمام منتخب جنوب إفريقيا ضمن دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر لغاية الـ19 من يوليو الجاري.

وأوضح التقارير أنه من المفترض أن ينضم اللاعب لتدريبات ليفربول أواخر شهر يوليو الجاري، في حين ينتظر أن يحصل الثنائي البرازيلي، روبيرتو فيرمينو وأليسون بيكر، اللذان يشاركان في نهائي “كوبا أمريكا 2109” ضد البيرو مساء اليوم الأحد، على نفس فترة الراحة، قبل الالتحاق بتدريبات الفريق.

وأعلنت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن ليفربول سيكون أكبر المستفيدين من خروج المنتخب المصرى من بطولة كأس أمم أفريقيا، خاصة وأن النجم محمد صلاح سيكون جاهزا لبداية الموسم الجديد مع الريدز، فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز، سيكون بإمكانه الاعتماد على محمد صلاح فى إنطلاق الموسم الجديد، فى ظل تأكد غياب السنغالى ساديو مانى، الذى يقود منتخب بلاده بنجاح إلى ربع نهائي أمم أفريقيا.

ويفتتح ليفربول الموسم الجديد بلقاء كأس الدرع الخيرية أمام نادى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، قبل أن يواجه خارج أرضه نادى نوريتش سيتي فى أولى جولات البريميرليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى