الرياضة العالمية

ليفربول ينطلق في مفاوضاته مع “فان دايك” من أجل تجديد عقده

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن فريق ليفربول بات قريباً من الانطلاق في مناقشة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، من أجل تجديد عقده بهدف الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة، وتعزيز خطه الخلفي الذي بات نقطة ضعفه بشهادة جميع الخبراء.

النجم الهولندي صاحب 29 عامًا، لم يبقَ في عقده سوى عامين بعد أن أمضى سابقا عقداً مدته خمس سنوات ونصف، والتي وقّعها عند انضمامه من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني في يناير من عام 2018.

ووفق صحيفة “فوتبول انسيدر”، فإن مجلس إدارة ليفربول على استعداد تام لمنح فيرجيل عقدًا يزيد قيمته عن 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، من أجل المحافظة عليه في الريدز وبقيمة تزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني عن عقده السابق.

جدير بالذكر أن “فان دايك” كان قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، إثر تدخّل قوي من “جوردان بيكفورد” حارس مرمى إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، والذي انتهت نتيجته بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

كما يواصل فيرجيل فان دايك، نجم ليفربول تدريباته التأهيلية استعداداً للعودة لأجواء المقابلات، حيث أكد الريدز أن مدافعه يواصل التدريب من أجل العودة سريعاً إلى الميادين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى