الرياضة العالمية

ليفربول يُراقب “النصيري” قبل تقويم عرض لضمه الصيف المقبل

كشفت تقارير إنجليزية أن ليفربول قد يُقدّم عرضاً لشراء النجم المغربي يوسف نصيري.

وأكدت التقارير أن مسؤولين من الإدارة التقنية لليفربول “يُراقبون” المهاجم المغربي، يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، قبل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار موقع “90min” الإنجليزي نقلاً عن مصادر مقرّبة من إدارة ليفربول، إلى أن الـ”ريدز” يتابع باهتمام كبير أداء هدّاف إشبيلية وأرقامه “المُشجعة”، بتواجده في مقدمة ترتيب هدّافي الليغا (المركز الرابع) بـ13 هدفاً.

وأوضح ذات المصدر أن مسؤولي إشبيلية يتفاوضون حالياً مع اللاعب المغربي من أجل تحسين عقده، وقطع الطريق على الأندية الإنجليزية المتربصة به، كـوست هام الذي قدّم عروض رسمية للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي.

وفسّر موقع “90min” أسباب اهتمام ليفربول بيوسف النصيري، برغبة النادي في استقدام “مهاجم ثابت”، قادر على تقديم حلول إضافية لهجوم الفريق، بجوار السنغالي ساديو ماني، المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وقد برز النصيري بشكل لافت أوائل هذا العام حيث سجل 17 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، بينها 13 في الليغا و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وخطف الأنظار في يناير الماضي بتسجيله 7 أهداف هاتريك مرتين، ما دفع رابطة الدوري الإسباني لاختياره “لاعب الشهر” متفوقاً على نجوم كبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى