الرياضة العالمية

ليفركوزن يتخطى مونشنجلادباخ.. وبريمن يتفوق على فرايبورج بالدوري الألماني

اكتسح فريق بايرليفركوزن نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح كا هافرتز أهداف فريق ليفركوزن في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، وأدرك ماركوس تورام هدف التعادل لمونشنجلادباخ في الدقيقة 51 من زمن المباراة، وعاد هافرتز ليحرز الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، وأختتم سفين بيندر أهداف المباراة لصالح ليفركوزن في الدقيقة 81 من زمن المباراة

بهذه النتجية، رفع فريق ليفركوزن رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث من جدول الدوري الألماني في حين توقف رصيد مونشنجلادباخ عند 52 نقطة في المركز الرابع من جدول الترتيب.

وفي نفس مباريات الجولة، انتزع فريق فيردر بريمن فوزاً مثيرًا من نظيره فرايبورج بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

أحرز ليوناردو بيتنكورت لاعب بريمن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشوار البوندسليجا.

بهذه النتيجة، رفع بريمن رصيده إلى 21 نقطة في المركز قبل الأخير من جدول ترتيب البطولة، في حين تجمد رصيد فرايبورج عند 37 نقطة في السابع من ترتيب البوندسليجا.

وفي مباراة أخرى في نفس التوقيت، تعادل فريق بادربون متذيل الترتيب، مع ضيفه هوفنهايم بنتيجة 1-1.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى