الرياضة الليبية

ليُواجه “الأهلي بنغازي”.. تعرف على موعد رحلة الترجي التونسي إلى القاهرة

قرّرت الهيئة المديرة لـ”الترجي الرياضي”، التونسي، السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة، على متن طائرة عسكرية، بعد أن كان نادي “الدم والذهب” سينتقل على متن رحلة عادية مشتركة مع فريق “النجم الرياضي الساحلي”، الذي يواجه فريق “المقاولون العرب” المصري؛ ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويواجه “شيخ الأندية التونسية”، فريق “أهلي بنغازي”، الليبي، يوم الأربعاء القادم ، الموافق 23 ديسمبر 2020، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المُقرّر أن يتوجّه “الترجي” إلى مصر، على متن رحلة مشتركة مع “النجم الساحلي”، يوم الأحد القادم؛ قبل أن تتراجع هيئة فريق “باب سويقة” عن هذا القرار، وتُقرّر السفر يوم 20 ديسمبر الجاري  على متن رحلة خاصة بطائرة عسكرية، من مطار تونس قرطاج الدولي.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، كان قد عيّن الحكم الدولي الإثيوبي، باملاك تيسيما، لإدارة مواجهة “أهلي بنغازي والترجي”، التي تُقام على ملعب “بيتروسبورت” بالقاهرة ، ويساعده كلّ من كيندي موسى، كمساعد أول، وتيميسغين صامويل أتونغو، كمساعد ثانٍ، بالإضافة إلى إمانويل هارسلاس وركو، كحكمٍ رابعٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى