الرياضة العالمية

ماجواير يُعلن جاهزيته لموقعة مانشستر يونايتد وتوتنهام ويؤكد رغبة فريقه في الفوز

أعلن هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد جاهزيته للمعركة ضد زميله في منتخب إنجلترا هاري كين، بينما يسعى مانشستر يونايتد؛ للانتقام من توتنهام.

في حين أن تقدم مانشستر سيتي المثير للإعجاب يعني أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يبدو بالفعل بين أيديهم؛ فإن فريق أولي جونار سولشاير يبدأ، هذا الأسبوع، في المركز الثاني، وهو في وضع جيد لتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويملك يونايتد 60 نقطة باسمه، ويتوجه غدًا الأحد إلى توتنهام صاحب المركز السادس الذي يملك 49 نقطة فقط، بعد تعثر في النصف الثاني من الموسم تحت قيادة جوزيه مورينيو.

إنه تحولٌ كبيرٌ في الحظوظ منذ أكتوبر، عندما قاد مدرب يونايتد السابق توتنهام إلى فوز رائع 6-1 على مضيفه الذي كان يلعب بعشرة لاعبين في أولد ترافورد.

وقال ماجواير قائد يونايتد قبل مباراة الأحد في شمال لندن: “إنها مباراة رائعة، ويسعدنا حقًا أننا نخوضها على خلفية حصد ثلاث نقاط ضد برايتون الأسبوع الماضي”.

وأضاف: “إنها دائمًا مباراة صعبة بعد فترة التوقف الدولي وأشعر دائمًا أن النقاط هي الشيء الرئيس في مثل هذه المباريات ولا أنظر حقًا إلى الأداء”.

وتابع: “توتنهام سيكون كبيرًا، ولقد حققنا نتيجة سيئة ضدهم في أولد ترافورد هذا الموسم، لذلك نتطلع لرد الاعتبار”.

يعتقد ماجواير أن يونايتد لديه أكثر من ما يكفي للذهاب إلى هناك والحصول على النقاط الثلاث، على الرغم من أنه يعرف جيدًا التهديد الذي يمثله كين.

يتصدر اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قوائم التهديف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في الدوري، بما في ذلك تسجيل هدفين وتقديم آخر في مباراة الدور الأول أمام الشياطين الحمر في أكتوبر.

وقال ماجواير: “أريد أن ألعب في أكبر المباريات الممكنة ضد أفضل اللاعبين، ولهذا السبب انضممت إلى هذا النادي، وهاري أحد هؤلاء اللاعبين، وأعرفه جيدًا في المنتخب، إنه مهاجم كبير، أحد أفضل اللاعبين في العالم ويفعل ذلك موسمًا بعد موسم، يسجل الأهداف تلو الأهداف”.

وواصل: “سيكون جاهزًا للمعركة وسأكون جاهزًا للمعركة، أتمنى أن يفوز أفضل رجل، والأمر ليس مجرد أفراد، إنه جهدٌ جماعيٌ، كوحدة دفاعية يجب أن نكون أقوياء، نذهب إلى هناك ونحصل على شباك نظيفة ونمنح الفريق أفضل فرصة للفوز بالمباراة”.

يتجه يونايتد إلى المباراة بعد فوزه 2-0 يوم الخميس على غرناطة، في ربع نهائي الدوري الأوروبي قبل مباراة الإياب، هذا الأسبوع.

تم إيقاف ماجواير عن مباراة الإياب في أولد ترافورد، لكن من غير المرجح أن يعيق ذلك التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة التي توفر لهم الفرصة لإنهاء موسم بالفوز بأحد البطولات.

وأكمل: “في هذا النادي، نريد الفوز بالدوري الممتاز، لكننا نعلم أيضًا أن لدينا الكثير من التحسينات التي يتعين علينا القيام بها لتحقيق ذلك، وهذا ما نسعى جاهدين لفعله، نحن بحاجة إلى الفوز في المباريات المتبقية، وأنا بالتأكيد متحمس، إنه جزء كبير من الموسم وهو المكان الذي تصنع فيه الذكريات واللحظات الكبيرة سواء كان ذلك في الكأس أو الدوري”.

وأتم: “أنا متأكدٌ من أنك عندما تنظر إلى الوراء في حياتك المهنية وتنظر إلى المباريات الكبيرة؛ فإن الغالبية منها تأتي في نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى