الرياضة العالمية

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على ريال مدريد في دوري الأبطال؟

صرح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه لم يكن بإمكانه طلب أي شيء آخر من لاعبيه بعد فوزهم المثير 4-3 على ريال مدريد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

وتقدم السيتي بهدفين في أول 11 دقيقة على ملعب الاتحاد بفضل كيفن دي بروين وجابرييل خيسوس، قبل أن يسجل كريم بنزيما فرصة ريال مدريد الحقيقية الوحيدة في الشوط الأول في الدقيقة 33.

بعد سبع دقائق من الشوط الثاني، برأس فيل فودين من مسافة قريبة عزز السيتي تقدمه مجددًا قبل أن يقلص لوس بلانكوس الفارق عن طريق فينيسيوس جونيور بعد دقيقتين فقط.

استمرت الأهداف، حيث استعاد برناردو سيلفا الفارق بهدفين للسيتي بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى في الدقيقة 74، لكن الضيوف عادوا مرة أخرى حيث سجل بنزيما هدفه الثاني في الليلة من ركلة جزاء قبل ثماني دقائق من النهاية.

في حديثه بعد المباراة، أشاد جوارديولا بالفريقين على قوتهم الهجومية، والآن يضع الإسباني عينه على تأمين فوز آخر على لوس بلانكوس، هذه المرة في سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل.

وقال جوارديولا: “كانت مباراة رائعة لكلا الفريقين، قمنا بالعديد من الأشياء الجيدة، وللأسف تلقينا أهدافا ولم نتمكن من تسجيل المزيد، ولدينا الفرصة في المباراة الثانية”.

أضاف: “لعبنا مباراة رائعة ضد فريق مذهل، واللحظات التي تقدموا فيها خلال نصف ملعبنا وعادوا إلى المباراة في الشوط الأول أعتقد أننا قدمناها لهم الفرصة خلالها لأن استعدادنا كان متوترا للغاية، وعادة ما نكون آمنين جدًا وجيدين جدا، كما أن الريال يضغط بشكل جيد وقوي حقًا”.

تابع: “نحن فخورون جدًا بما قدمناه لكن الأمر يتعلق بالوصول إلى النهائي وسنذهب إلى مدريد لمحاولة الفوز بالمباراة”.

وأكمل: “ريال مدريد يملك جودة جيدة ويمكن أن يعاقبوك، وما فعلناه بالكرة وبدون الكرة، وخلق الفرص والفرص، لا يمكنني أن أطلب أي شيء آخر، وأقول للاعبين أن يستريحوا”.

وواصل: “مباراة ليدز الآن أهم شيء ونحن نذهب إلى مدريد للفوز، وكلا الفريقين يريد الهجوم ولديهما جودة اللعب، وقدمنا كرة القدم ومشهد رائع، وتهانينا لكارلو أنشيلوتي وفريقه لأنهم جيدون للغاية، وفي الوقت نفسه، رأينا أنفسنا أننا يمكن أن نكون في المباراة النهائية”.

يستعد مانشستر سيتي الآن لمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليدز يونايتد على ملعب إيلاند رود يوم السبت، قبل أن يسافر إلى العاصمة الإسبانية لخوض مباراة الإياب ضد ريال مدريد الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى