الرياضة العالمية

مارتينيلي يكشف سر تألق الفريق هذا الموسم ويقدم وعدًا للجماهير

وعد جابرييل مارتينيلي الجماهير أن أرسنال سيحاول الفوز في كل مباراة يلعبها في محاولة للفوز بأول لقب له في الدوري الممتاز منذ موسم 2003-04.

يتجه أرسنال إلى استراحة كأس العالم بصفته متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في 12 من 14 مباراة هذا الموسم.

وجاءت خسارتهم الوحيدة في الدوري أمام مانشستر يونايتد، بينما يتفوقون حاليًا بفارق خمس نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

بدأ مارتينيلي جميع مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث سجل خمسة أهداف وصنع تمريرات حاسمة، وصرح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أن النادي يجب أن يستهدف الصدارة.

وقال اللاعب: “إذا رأينا الناس في التدريب فسوف يفهمون لماذا نلعب بشكل جيد، لأنه حتى في لعبة تمرير بسيطة لا أحد يريد أن يخسر”.

أصاف: “على أرضنا لم نتخلص من أي نقطة حتى الآن، لأن الأجواء هذا الموسم أفضل من أي وقت مضى، والخصوم يشعرون دائمًا بالضغط في ملعب الإمارات”.

تابع: “سنواصل السعي لتحقيق الفوز في كل مباراة، لأن هذا ما يجب أن يفعله هذا النادي، ولا يتعلق أرسنال بالحصول على نقطة”.

وواصل: “أرسنال لا يهدف للحصول على المركز الرابع، أرسنال ينافس على الألقاب، الدوري ودوري الأبطال هذا ما يستحقه المشجعون”.

يمتلك البرازيلي حاليًا عقدًا مع أرسنال حتى عام 2024، والذي يتضمن أيضًا خيارًا للتمديد لمدة عامين آخرين، لكن يُعتقد أن أرسنال يعمل على صفقة جديدة للجناح.

بينما يستهدف مارتينيلي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز؛ فإنه يتطلع إلى مساعدة البرازيل على الفوز بكأس العالم للمرة السادسة بعد اختياره في التشكيلة المكونة من 26 لاعبًا للبطولة المقبلة في قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى