الرياضة العالمية

ماركوس تورام لا يزال هدفًا لتشيلسي في يناير

أفادت تقارير أن تشيلسي لا يزال مهتمًا بإحضار ماركوس تورام إلى ستامفورد بريدج هذا الشهر على الرغم من الحصول على توقيع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لبقية الموسم.

وخلال يوم الأربعاء، تم التأكيد على انتقال فيليكس إلى البلوز من أتلتيكو مدريد، حيث فاز فريق غراهام بوتر بالسباق لتوقيعه.

ومع ذلك، وفقًا للصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن خطوة فيليكس لم تغير خطط النادي عندما يتعلق الأمر بتورام، الذي لا يزال هدفًا لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في بوروسيا مونشنجلادباخ في نهاية يونيو، مما يعني أنه يتمتع بحرية إجراء محادثات مع الأندية الأجنبية هذا الشهر بشأن الانتقال هذا الصيف.

يُعتقد أيضًا أن جلادباخ منفتح على بيع تورام مقابل رسوم مخفضة خلال نافذة يناير، حيث يحجمون عن خسارته في صفقة انتقال مجانية في منتصف عام 2023.

وسجل المهاجم، الذي مثّل فرنسا في مونديال 2022، 13 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 17 مباراة مع ناديه الألماني خلال الموسم الحالي.

وفي الوقت نفسه، تمكن تورام من تسجيل 41 هدفًا و26 تمريرة حاسمة في 119 مباراة مع جلادباخ منذ انتقاله من جانجان في عام 2019.

عانى تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بإجمالي 25 نقطة من 17 مباراة، مما جعله يحتل المركز العاشر في الترتيب.

سجل البلوز 20 هدفًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2022-23، حيث كان كلٌّ من رحيم سترلينج وكاي هافرتز أفضل الهدافين برصيد أربع أهداف لكلٍّ منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى