الرياضة العالمية

ماركوس راشفورد يغيب حتى أكتوبر بعد جراحة في الكتف

يضطر اللاعب الإنجليزي، مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، للغياب لمدة 12 أسبوعًا، بعد خضوعه لعملية جراحية في الكتف في وقت لاحق من هذا الشهر.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا خمس مباريات بديلة مع منتخب “الأسود الثلاثة” خلال مسيرته في نهائي بطولة أوروبا 2020، حيث سدّد ركلة ترجيح في القائم مما ساهم في خسارة بلاده أمام إيطاليا يوم الأحد.

راشفورد، الذي قوبل بمزيد من الدعم في أعقاب بعض الإساءات العنصرية؛ من المقرر الآن أن يخضع لجراحة لإصلاح شكوى طويلة الأمد في الكتف.

وكان المهاجم قد أراد إجراء العملية مباشرة بعد “اليورو “، لكنها لن تتم إلا في وقت لاحق من شهر يوليو؛ نظرًا لانتظار الجراح المطلوب.

يمكن أن يعود راشفورد إلى التدريب في غضون خمسة أسابيع من الجراحة، لكن الأمر سيستغرق حوالي 12 أسبوعًا حتى يعود إلى الملاعب.

يبدأ فريق أولي جونار سولشاير موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام ليدز في 14 أغسطس، في حين أن إنجلترا لديها خمس مباريات في تصفيات كأس العالم خلال الفترة التي قد يغيب عنها راشفورد.

اعترف خريج أكاديمية يونايتد الشهر الماضي أن شكوى الكتف كانت من بين المشكلات الجسدية التي شعر أنها قلّلت مستواه خلال النصف الثاني من موسم 2020-21.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى