الرياضة الليبية

مالك الزناد يفي بوعده ويضع الكولومبي “كورتيز” في حجمه الطبيعي

نجح الملاكم الليبي مالك الزناد، في الوفاء بالوعد الذي قطعه على نفسه، بالرد بقوة على نظيره الكولومبي جون كورتيز الذي سخر منه خلال عملية الميزان.

وكتب مالك الزناد عبر “فيسبوك” قائلاً: “قمة الثقة أن تصمت عندما يستهزء بك ‏الخصم لأنك تعرف من أنت ومن هو.. ‏تستطيع أن تستهزء خارج الحلبة ‏ولكن لكمة الزناد ستدمرك داخلها”.

وحقق البطل الليبي الملاكم مالك الزناد، فوزًا ساحقًا على منافسه الكولومبي جون كورتيز، مساء السبت، في النزال الذي جرى بينهما في “إنتركونتينتال” بمالطا.

وفرض “الزناد” سيطرته على مجريات اللقاء، ونجح في توجيه ضربات متتالية ولكمات قوية لمنافسة الكولومبي وكاد أن يسقطه بالقاضية من الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية واصل الزناد توجيه اللكمات القوية لكورتيز وفرض السيطرة الكاملة على النزال، ودخل أجواء المباراة بسرعة وبثقة وسيطرة واضحة.

وفي الجولة الثالثة مارس الزناد الضغط القوي على الملاكم الكولومبي الذي بدأ في الارتباك، واضطر كورتيز لإسقاط واقي الأسنان عمدًا لعدة مرات للهروب من لكمات بطلنا الزناد، ما دفع الحكم لإنذار اللاعب الكولومبي.

ولم يتردد حكم النزال في إنهاء النزال لصالح البطل مالك الزناد بعد أن كرر الملاكم الكولومبي إسقاط واقي الأسنان والهروب من اللقاء، بالإضافة لتعمده الضرب تحت الحزام لثلاث مرات، معلنًا بذلك فوز البطل الليبي في المباراة الـ14 على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى