الرياضة الليبية

مالك الزناد يوجه رسالة مؤثرة للجماهير الليبية عقب تتويجه بحزام “IBF”

حرص مالك الزناد البطل الليبي للملاكمة، على توجيه رسالة إلى الجماهير الليبية بشكل خاص، والشعب الليبي بشكل عام، بعد فوزه في النزال على منافسه السلوفاكي ميشيل جزبيك، بالعاصمة البريطانية لندن ضمن سلسلة زنالات حزام الـWPF.

وكتب “الزناد”، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “لقد كرست هذا النصر لشعبي ولبلدي ليبيا العزيزة.. بكوننا ليبيين، فإننا نتحمل مسؤولية تمثيل بلادنا بأفضل طريقة ممكنة لجعل أسلافنا وأجدادنا فخورين ولنكون قدوة للأجيال القادمة إن شاء الله”.

وتابع: “شكراً إلى جميع متابعيني ومشجعيني في كل مكان على المثابرة في التشجيع والتحفيز، وشكراً لكل الشركات الراعية وقناة 218، وشكر خاص لشركة بروإمباكت للاستشارات التسويقية على المجهودات الجباره معا نرتقي”.

واختتم الزناد رسالته قائلا: “الحمدلله، الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه، وإن شاء الله لقائنا في النصر القادم”.

ونجح البطل الليبي مالك الزناد في إسقاط منافسه السلوفاكي ميشيل جزبيك، بالضربة القاضية في الجولة الثانية من النزال الذي دار بينهما، مساء السبت، بالعاصمة البريطانية لندن ضمن سلسلة زنالات حزام الـWPF.

الزناد

وبدأ الزناد في الجولة الأولى بضغط قوى من الزناد على الخصم، ووجه العديد من اللكمات اليسارية في مرحلة جس النبض، وفي أقل من 4 دقائق نجح الزناد في الإجهاز على منافسه، بعدما استطاع في الثواني الأولى من الجولة الثانية توجيه لكمات قوية متتالية لخصمه السلوفاكي، لينهي النزال بالقاضية ويضمه إلى ضحاياه ليظفر بحزام IBF.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى