الرياضة العالمية

مانشستر سيتي: تصريحات كلوب غير المسؤولة أججت مشاعر جماهير ليفربول

أفادت تقارير أن مانشستر سيتي اتهم مدرب ليفربول يورغن كلوب بتأجيج التوترات بين الفريقين قبل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم أمس الأحد على ملعب أنفيلد.
سجل محمد صلاح الهدف الوحيد في المباراة حيث ألحق الريدز أول هزيمة في الدوري هذا الموسم بضيفهم في مواجهة نارية أدت إلى طرد كلوب.
ومنذ ذلك الحين طغت على المسابقة هتافات وكتابات على الجدران وكذلك تم استهداف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من خلال إلقاء بعض الأشياء أثناء الشوط الثاني.
وبحسب ما ورد تعرضت حافلة فريق السيتي للهجوم وهي في طريقها للخروج من الأنفيلد بينما كان جميع لاعبيهم على متنها ، وزُعم أنه تم إلقاء أشياء على الحافلة وتلف أجزاء من الزجاج الأمامي نتيجة لذلك.
ذكرت صحيفة التايمز أن مان سيتي يعتقد أن تعليقات كلوب كانت مسؤولة جزئيًا عن التوتر المتزايد بين الناديين والقواعد الجماهيرية لهما.
بينما أشاد مدرب ليفربول بمانشستر سيتي كأفضل فريق في العالم وجوارديولا كأفضل مدرب في العالم، زعم أيضًا أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد هي الفرق الثلاثة الوحيدة في العالم التي يمكنها فعل ما تريد ماليًا، وهي التعليقات التي من المفهوم أنها أغضبت أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبحسب ما ورد، يعتقد مان سيتي أن جوارديولا بذل قصارى جهده للتقليل من حدة الأجواء الملتهبة، في حين أشعل كلوب “بشكل غير مسؤول” النيران.
أدان كلا الناديين تصرفات المشجعين الذين تورطوا في الأحداث العدوانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى