الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يؤمن خدمات فودين حتى 2028

أفادت تقارير، بأن فيل فودين لاعب مانشستر سيتي قد ألزم نفسه بعقد جديد طويل الأجل في ملعب الاتحاد.
اكتسب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سمعة كواحد من ألمع اللاعبين الشباب في العالم، بعد أن وصل إلى صفوف الشباب منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في عام 2009.
أسس فودن نفسه كلاعب أساسي تحت قيادة بيب جوارديولا، ويفتخر بتسجيل 48 هدفًا و35 تمريرة حاسمة من 179 مباراة لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع البطولات.
حقق اللاعب الدولي الإنجليزي لقبه الرابع في دوري الدرجة الأولى في موسم 2021-22، كما حصل على أربعة ألقاب في كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي واثنين من درع المجتمع في المستوى الأول.
جاء آخر تمديد لعقد فودين في الاتحاد في شتاء 2018، ومن المقرر أن تنتهي شروطه الحالية في نهاية موسم 2023-24.
الآن، أفاد موقع “فوتبول إنسايدر” بأن مانشستر سيتي على وشك تأكيد عقد جديد لفودين، بعد التوصل إلى اتفاق من حيث المبدأ على شروط جديدة مربحة.
يقال إن منتج شباب السيتزينز يمكن أن يتوقع زيادة كبيرة في الأجور مع تجديده، حيث من المقرر أن يرتفع راتبه الأسبوعي إلى 250.000 جنيه إسترليني أسبوعيًا.
لذلك، يقترب فودن من لاعبي النادي الأعلى ربحًا في كيفن دي بروين وإيرلينج براوت هالاند، والصفقة هي اتفاقية مدتها ست سنوات حتى عام 2028.
ويضيف التقرير أن سيتي وفودن توصلوا إلى اتفاق منذ فترة، والشيء الوحيد المتبقي للنادي هو تأكيد صفقة اللاعب الجديدة، والتي لا ينبغي أن تكون بعيدة جدًا.
شارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في تشكيلة الفريق في جميع مباريات السيتي السبع في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل هدفين وصنع هدفين في تلك المباريات السبع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى