الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يحافظ على خدمات جواو كانسيلو حتى 2027

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن الظهير جواو كانسيلو قد وقّع على تمديد عقده لمدة عامين.
التزم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي انضم إلى النادي من يوفنتوس في أغسطس 2019، بمستقبله في استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.
وفي حديثه إلى الموقع الرسمي للنادي، قال كانسيلو: “مانشستر سيتي ناد رائع، لذلك وأنا سعيد للغاية بتوقيع هذه الاتفاقية الجديدة”.
وأضاف: “لاعبو السيتي لديهم كل ما يحتاجون إليه للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة، مع مرافق مذهلة، وزملاء على مستوى عالمي ومدير رائع يدفعنا كل يوم ولا يوجد مكان أفضل للعب كرة القدم، ومن دواعي سروري التواجد هنا”.
وتابع: “لدي الكثير الذي أريد تحقيقه قبل انتهاء مسيرتي، ويقدم لي مانشستر سيتي أفضل فرصة لتحقيق طموحاتي، وهذا العقد الجديد يعني أنني الآن أركز بشكل كامل على تحسين مستواي والفوز بمزيد من الألقاب مع هذا الفريق”.
من جانبه قال مدير كرة القدم في مان سيتي تكسيكي بيجيريستين: “جواو هو المحترف المطلق، وإنه يحب كرة القدم تمامًا ويكرس نفسه كل يوم في محاولة ليصبح أفضل”.
وتابع: “إنه يضع معايير عالية حقًا، وعلى أي لاعب شاب أن يلاحظ الطريقة التي يطبق بها جواو نفسه إذا كان يريد مخططًا للنجاح، وليس لديه موهبة مذهلة فحسب، بل إنه يظهر أيضًا تفانيًا مثاليًا لهذه الرياضة، ولهذا السبب يمكنه لعب العديد من المباريات على هذا المستوى العالي، وكان ثباته خلال الموسمين الماضيين مذهلاً”.
وواصل: “إنه متعدد المهارات، وسواء كان يلعب في مركز الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر أو في خط الوسط، فهو يعمل بنفس المستوى العالي، وهذا حلم للمدرب، وأنا سعيد حقًا بتوقيعه، ولا أطيق الانتظار لرؤيته يتطور في السنوات القادمة”.
قدم كانسيلو ما مجموعه 106 مباراة مع السيتي في جميع المسابقات، وساهم في 21 هدفًا وفاز بثلاثة ألقاب كبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى