أهم الأخبارالرياضة العالمية

مانشستر سيتي يسعى لمداواة جروحه أمام ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يتطلع مانشستر سيتي إلى الردّ على الخسارة الأخيرة التي تلقاها في الدوري، عندما يستقبل ساوثهامبتون، في استاد الاتحاد مساء اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا.

خسر متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز “2-0” أمام مانشستر يونايتد في مطلع الأسبوع، مُنهيّا سلسلة انتصارات من 21 مباراة، لكنهم يتفوقون على القمة بفارق 11 نقطة.

حقق ساوثهامبتون فوزه الأول في العشر مباريات الأخيرة التي خاضها خلال آخر مباراة له حيث يتواجد بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط قبل مواجهة اليوم.

يجب أن تنتهي كل الأشياء الجيدة، كما يقول المثل، وقد ثبت ذلك يوم الأحد، حيث أنهى مان يونايتد سلسلة انتصارات السيتي المذهلة على أرضه.

ست مباريات أقلّ من الرقم القياسي العالمي لعدد الانتصارات المتتالية لنادي الدرجة الأولى في جميع المسابقات، التي حققها نادي نيو سانتس الويلزي.

وضع برونو فرنانديز يونايتد في المقدمة بعد دقيقتين من ركلة جزاء احتسبت لـ”الشياطين الحمر”، قبل أن يُسدّد لوك شاو كرةً قويةً، في وقت مبكر من الشوط الثاني.

لم يقتصر الأمر على إنهاء سلسلة انتصارات السيتي فحسب، بل كانت أيضًا الهزيمة الأولى التي تذوقها السيتي في 28 مباراة في جميع المسابقات منذ نوفمبر 2020.

ومع ذلك، فإن رجال بيب جوارديولا يضعون يدًا واحدة على اللقب، ولا يزالون في طريقهم لتحقيق اللقب ولتتويج بالرباعية غير المسبوقة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وسيتلقى “جوارديولا”، استجابة سريعة من لاعبيه يوم الأربعاء، حيث يسعى لتجنّب الخسائر المتتالية في الدوري المحلي لأول مرة منذ فبراير 2016.

في الواقع، لم يتعرض مدرب بايرن ميونيخ وبرشلونة السابق، لهزائم متتالية في الدوري المحلي طوال مسيرته التدريبية.

لا شك في أن نقطة ما ستكون بمثابة انتصار لفريق ساوثهامبتون، الذي حقق فوزًا كان في أمسّ الحاجة إليه على متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد، يوم السبت، لتخفيف مخاوفه من الهبوط.

كان ساوثهامبتون قد خسر في السابق ثماني مباريات من آخر تسع مباريات؛ ليهبط في جدول الترتيب، لكن رالف هسينهوتل يأمل في عودة فريقه إلى المسار الصحيح، الآن.

ومع ذلك، فقد “القديسون” ثمانية من آخر تسع مباريات خارج أرضهم في الدوري الممتاز ضد مان سيتي، وكان فوزهم الوحيد في زيارتهم الأولى للملعب في أبريل 2004.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى